.comment-link {margin-left:.6em;}
Wednesday, August 30, 2006
posted by sadiq at 7:13 AM

(سوكر نيوز)


قال نادي استون فيلا الذي يلعب في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم يوم الاربعاء ان مارتن أونيل المدير الفني الجديد قام بعمل أول صفقة لضم لاعبين لصفوف الفريق من خلال التعاقد مع ستيليان بيتروف لاعب خط وسط منتخب بلغاريا ونادي سيلتيك الاسكتلندي لمدة أربع سنوات.
وسبق لقائد منتخب بلغاريا البالغ من العمر 27 عاما ان لعب تحت قيادة أونيل في أوج مجدهما مع سيلتيك حيث ساهم بيتروف في فوز النادي الاسكتلندي بثلاث بطولات محلية في عام 2001 قبل ان يصاب وقتها بكسر في ساقه قرب نهاية الموسم.
ولم يتم الكشف عن تفاصيل العقد لكن بعض وسائل الاعلام تحدثت عن ان صفقة انتقال بيتروف تصل الى ثمانية ملايين جنيهات استرلينية (15.20 مليون دولار).
لعب بيتروف 50 مباراة دولية لبلغاريا وكان سيلتيك رفض السماح له بالرحيل عن صفوفه في نهاية الموسم الماضي. وقال اللاعب في وقت سابق من هذا الاسبوع انه مازال يرغب في الرحيل عن بطل الدوري الاسكتلندي.
وتولى أونيل تدريب نادي استون فيلا في وقت سابق من هذا الشهر بعد غياب عن ممارسة المهنة لاكثر من عام. ويحتل استون فيلا حاليا المركز الثالث في الدوري الممتاز الانجليزي بعد ثلاث مباريات. وكان الفريق قد حصل على المركز 16 في الموسم الماضي تحت قيادة مدربه السابق ديفيد أوليري.