.comment-link {margin-left:.6em;}
Thursday, August 24, 2006
posted by sadiq at 4:16 PM

سيلعب فريق برشلونة الاسباني المدافع عن اللقب مع تشيلسي الانجليزي في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم للموسم الثالث على التوالي بعد ان اوقعتهما قرعة دور المجموعات في البطولة التي أجريت يوم الخميس في نفس المجموعة.
وكان تشيلسي أطاح ببرشلونة من البطولة في موسم 2004-2005 بعد تغلبه عليه 3-2 في اجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والاياب لكن الفريق القطالوني ثأر لهزيمته وتغلب على بطل انجلترا في طريقه للفوز باللقب الموسم الماضي.
وبالاضافة الى برشلونة وتشيلسي سيتنافس في المجموعة الاولى ايضا فيردر بريمن الالماني وليفسكي صوفيا الذي يعد اول فريق بلغاري يشارك في دور المجموعات للبطولة الاوروبية.
واوقعت القرعة ارسنال الانجليزي في المجموعة السابعة الصعبة التي تضم بورتو البرتغال بطل دوري ابطال اوروبا عام 2004 وتشكسا موسكو الروسي بطل كأس الاتحاد الاوروبي عام 2005 بالاضافة الى هامبورج الالماني بطل اوروبا عام 1983.
وسيواجه مانشستر يونايتد الانجليزي سيلتيك الاسكتلندي وبنفيكا البرتغالي في المجموعة السادسة بالاضافة الى كوبنهاجن الدنمركي الذي يشارك في البطولة لاول مرة بعدما اطاح باياكس الهولندي من الدور التأهيلي الثالث.
وسيلعب ميلانو الايطالي مع ليل الفرنسي وايك اثينا اليوناني واندرلخت البلجيكي في المجموعة الثامنة.
اما ريال مدريد الاسباني بطل اوروبا تسع مرات فوقع في المجموعة الخامسة مع اولمبيك ليون الفرنسي ودينامو كييف الاوكراني وستيوا بوخارست الروماني الفائز باللقب عام 1986.
وضمت المجموعة الثانية انترناسيونالي الايطالي وبايرن ميونيخ بطل المانيا وسبورتنج لشبونة البرتغالي وسبارتاك موسكو الروسي.