.comment-link {margin-left:.6em;}
Sunday, August 20, 2006
posted by sadiq at 3:01 PM


فاز فريق مانشستر يونايتد على ارضه وبين جماهيره يوم الاحد بخمسة اهداف مقابل هدف واحد على فولهام اللندني في المباراة التي اقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الاول من دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم.
احرز وين روني اثنين من اهداف مانشستر يونايتد في الدقيقتين 16 و64 من المباراة التي اجتذبت جمهورا كبيرا زاد عن 75 ألف مشاهد.
واحرز الفرنسي لوي ساها الهدف الاول لمانشستر يونايتد في الدقيقة السابعة من الشوط الاول بينما اضاف ايان بيرس لاعب فولهام الهدف الثاني للفريق الفائز عندما ارسل الكرة بطريق الخطأ الى داخل شباك فريقه.
واحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا لمانشستر يونايتد في الدقيقة 19 من المباراة التي اصبح بعدها مانشستر يونايتد على رأس قائمة فرق البطولة بعد حصوله على اول ثلاث نقاط في الموسم الجديد متفوقا بفارق الاهداف على بقية فرق الصدارة.
اما هدف فولهام الوحيد فاحرزه له لاعبه هايدر هلجوسون في الدقيقة 60 من المباراة.
وفي آخر مباريات الجولة الاولى من دوري انجلترا الممتاز فاز تشيلسي اللندني بطل الموسمين الماضيين على مانشستر سيتي بثلاثة اهداف للاشيء في العاصمة البريطانية.
احرز أهداف بطل انجلترا لاعبوه جون تيري وفرانك لامبارد وديدييه دروجبا في الدقائق 11 و26 و78 من المباراة التي اجتذبت جمهورا كبيرا بلغ 42 الف مشاهد.
وينافس في دوري انجلترا الممتاز هذا الموسم 20 ناديا. واقيمت بقية مباريات هذه الجولة من الدوري يوم السبت.