.comment-link {margin-left:.6em;}
Tuesday, August 22, 2006
posted by sadiq at 2:33 PM

قال رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الثلاثاء انه سيستقبل ممثلين لنادي ميلانو للتفاوض بشأن امكانية انتقال المهاجم البرازيلي رونالدو الى النادي الايطالي.
وقال كالديرون للصحفيين "سوف اتحدث الى مسؤولين في ميلانو عندما يأتون غدا."
واضاف "اعرف انهم تحدثوا بالفعل الى اللاعب واعتقد ان هذا التصرف لم يكن صائبا لكننا على استعداد لاستقبال ممثلين من اي ناد صديق."
وأكد كالديرون ان ريال مدريد لا يريد بيع رونالدو (30 عاما) الفائز بجائزة افضل لاعب في العالم ثلاث مرات لكنه لم يستبعد بيعه اذا كان ميلانو مستعدا في المقابل للموافقة على انتقال لاعب خط وسطه البرازيلي كاكا الى صفوف ريال مدريد.
وقال كالديرون "لا نريد التخلص من رونالدو لكننا على استعداد للتفاوض. اذا كان رونالدو يريد الرحيل سيتعين علينا ايجاد حل. لا نريد الحصول على اموال لكننا نريد شيئا اخر (كاكا)."
واضاف "ابلغني رونالدو من قبل انه يريد البقاء هنا حتى نهاية مدة عقده لكن سيتعين علينا الانتظار ورؤية ما سيحدث."
وضم ريال المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي من مانشستر يونايتد قبل بداية الموسم بينما ثارت تساؤلات في الاشهر الماضية بشأن لياقة رونالدو والتزامه بالبقاء مع النادي الاسباني.
ولن يلعب المهاجم البرازيلي مع ريال في مباراته الاولى بالدوري الاسباني امام فياريال يوم الاحد القادم لانه مازال يتعافى من جراحة في الركبة اجريت له بعد مشاركته في نهائيات كأس العالم.