.comment-link {margin-left:.6em;}
Friday, June 06, 2008
posted by sadiq at 6:52 AM

(سوكر نيوز)

قال مارك هيوز المدرب الجديد لمانشستر سيتي الذي يلعب في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم إنه يريد ان ينافس فريقه على اعلى المستويات في انجلترا واوروبا ويدرس ضم البرازيلي رونالدينيو اذا كانت هناك فرصة.
وترك هيوز (44 عاما) فريق بلاكبيرن الذي يلعب في الدوري الانجليزي ايضا ليوقع عقدا مدته ثلاث سنوات بدلا من السويدي سفين جوران اريكسون وقال إنه يريد ان يصبح فريقه على نفس مستوى مانشستر يونايتد منافسه اللدود في نفس المدينة.
وقال هيوز في مؤتمر صحفي يوم الخميس "مانشستر سيتي ناد رائع وله قاعدة جماهيرية واسعة واريد ان يرتقي الفريق الى القمة في هذا البلد و على الصعيد الاوروبي."
واضاف "اعرف انه كانت هناك حدود لطموحي مع بلاكبيرن لكني الان مع ناد على نفس مستوى طموحاتي."
ولعب هيوز لفترة طويلة مهاجما في صفوف مانشستر يونايتد واعتبر بمثابة خليفة محتمل للمدرب اليكس فيرجسون في يونايتد عندما ترك النادي.
والتنافس الشديد بين مانشستر سيتي ويونايتد من شأنه ان يضر بفرصه في تولي تدريب يونايتد لكنه قال انه يدين بالولاء الان لمانشستر سيتي.
وقال هيوز "اذا نجحت في مانشستر سيتي فلن تكون هناك حاجة للذهاب الى اي مكان اخر لان هذا النادي يمكن ان يصل الى القمة."
واضاف "انها فرصة لي ليس فقط لبناء فريق ناجح بل ايضا ناد ناجح... يحتاج مانشستر سيتي نوعا من الاستمرارية... وهو شيء لم يتمتع به خلال الاعوام الاخيرة لكن الان هناك فرصة لبناء ناد على اسس قوية وهو مشروع مشوق للغاية."
وقال ردا على سؤال ما اذا كان مانشستر سيتي يجري مفاوضات مع البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة الاسباني قال هيوز "اهتم دائما باللاعبين المتميزين وبالتأكيد هو (رونالدينيو) من هذه الفئة."