.comment-link {margin-left:.6em;}
Sunday, June 08, 2008
posted by sadiq at 9:37 AM
(سوكر نيوز)
قال أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلانو لكرة القدم يوم الاحد ان تشيلسي أعطى الفريق الايطالي الضوء الاخضر للتفاوض مع ديدييه دروجبا بشأن انتقال محتمل لمهاجم منتخب ساحل العاج الى ميلانو لكنه اشار الى ان النادي الانجليزي أبدى عدم رغبته في بيع لاعب ميلانو السابق أندريه شيفشينكو.
وقال جالياني في مقابلة مع صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت نشرتها يوم الاحد "سمح لنا تشيلسي بفتح مفاوضات مع دروجبا."
واضاف "لكن للاسف جاء الرد الذي كنا نخشاه (بشأن شيفشينكو). تشيلسي يقول ان اندريه ليس للبيع. وهذا الرد يصيبنا بالحزن الشديد."
وقال جالياني ان بطل اوروبا سبع مرات بدأ ايضا مفاوضات مع وكيل اعمال صامويل ايتوو مهاجم برشلونة.
واضاف المسؤول الايطالي ان اللاعب الكاميروني يرغب في الحصول على مهلة للتفكير في الانتقال الى سان سيرو رغم أن ميلانو سيلعب في كأس الاتحاد الاوروبي الموسم المقبل بعد ان حل في المركز الخامس في دوري الدرجة الاولى الايطالي الموسم المنصرم. لكن جالياني اضاف ان ناديه يواجه منافسة شرسة من اندية انجليزية تسعى لضم ايتوو.
وكرر جالياني اهتمام ميلانو بضم ايمانويل اديبايور لاعب ارسنال ايضا لكنه قال ان ميلانو لم يطلب من النادي الانجليزي الاذن بالتفاوض مع اللاعب حتى الان.
وحذر ارسين فينجر مدرب ارسنال نادي ميلانو من محاولة اغواء مهاجم توجو بالرحيل نظرا لان عقده مع النادي الانجليزي يمتد حتى 2011.
وقال فينجر في مقابلة منفصلة مع صحيفة جازيتا يوم الاحد انه على ثقة من ان ارسنال سيتمسك باديبايور وسيتصدى لمحاولات ريال مدريد التعاقد مع سيسك فابريجاس لاعب وسط منتخب اسبانيا.
وقال فينجر "لا توجد ادنى فرصة في رحيل سيسك عن ارسنال واريد طمأنة الجماهير."
واضاف "بالنسبة لاديبايور الوضع يبدو واضحا بالنسبة لي ايضا نظرا لتجديد عقده مؤخرا."


Labels: