.comment-link {margin-left:.6em;}
Sunday, July 09, 2006
posted by sadiq at 6:47 AM

يأمل مدافع ريال مدريد الاسباني جوناثان وودجيت أن يقنع المدير الفني الجديد للفريق فابيو كابيلو بأن له مستقبلا مع النادي بعد أن خضع لعلاج مكثف لاصابة في الفخذ في انجلترا.
وقال وودجيت (26 عاما) انه سيكون مستعدا للقيام بدور كامل أثناء فترة الاعداد استعدادا للموسم الجديد والتي يبدأها النادي في 12 يوليو تموز ونفى الايحاءات بأن ريال مدريد حريص على استبعاده بسبب مشاكله مع الاصابة.
وقال وودجيت لصحيفة (ايه.اس) الرياضية الاسبانية اليومية في عدد يوم الاحد "أحب التدريبات البدنية القوية وقيل لي أن كابيلو سيطالب بذلك من اليوم الاول وهذا رائع.
"أنا مستعد للتدريبات قبل الموسم الجديد وأتطلع الى 12 من الشهر الجاري حتى أتمكن من الانضمام لبقية أعضاء الفريق ولكي أثبت لهؤلاء الناس الذين لا يثقون في أني مستعد للموسم الجديد."
وتابع "مواجهة من لا يثقون بي تساعدني على المضي قدما."
ولعب وودجيت في تسع مباريات فقط في الدوري الاسباني منذ انضمامه لريال مدريد منتقلا من نيوكاسل يونايتد الانجليزي مقابل 25 مليون دولار في اغسطس اب عام 2004 .
وعاد وودجيت لانجلترا في ابريل نيسان للعلاج لدى اخصائي علاج طبيعي في ناديه الاسبق ليدز يونايتد الانجليزي من اصابة استمرت لفترة طويلة في الفخذ.
ويصر وودجيت على أنه يرغب في البقاء مع ريال مدريد رغم ايحاءات في الصحافة الاسبانية بأن النادي حريص على بيعه وضم ظهير يوفنتوس الايطالي فابيو كانافارو.
وقال وودجيت "لم يتصل بي أحد من النادي ليبلغني بأنهم لا يريدونني ومن ثم من الواضح أن هناك من يختلق الرواية بأكملها."