.comment-link {margin-left:.6em;}
Tuesday, July 11, 2006
posted by sadiq at 11:32 PM

ذكرت بعض وسائل الاعلام الالمانية ان يورجن كلينسمان مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم اتخذ قرارا بعدم تمديد عقده الذي ينتهي أجله بنهاية بطولة كأس العالم.
وقالت صحيفة بيلد يوم الاربعاء دون ان تحدد مصدر خبرها ان كلينسمان أبلغ رئيس الاتحاد الالماني لكرة القدم تيو تسفانتسيجر بانه لا ينوي البقاء مع الفريق.
وذكرت صحيفة سود دويتشه تسايتونج التي تصدر في ميونيخ أيضا ان المهاجم الالماني السابق قرر التنحي عن تدريب الفريق بينما قالت وكالة (سيد) الرياضية الالمانية ان مدير المنتخب الالماني أوليفر بيرهوف أكد بشكل غير مباشر القرار الذي اتخذه كلينسمان.
وقالت الوكالة بدون أن تذكر مصدرها ان الاتحاد الالماني لكرة القدم سيعرض المنصب على المدرب المساعد يواكيم لوف.
ونقلت الوكالة عن بيرهوف قوله ان مؤتمرا صحفيا سيعقد في فرانكفورت بهذا الخصوص الساعة 0930 بتوقيت جرينتش يوم الاربعاء.
وحثت كل الاطراف كلينسمان الذي يعيش في كاليفورنيا على البقاء مع المنتخب الالماني بعدما قاده للحصول على المركز الثالث في بطولة كأس العالم لكن كلينسمان قال انه يحتاج الى استشارة اسرته قبل أن يتخذر قرارا في هذا الشأن.
وطبقا لاستطلاعات الرأي قال كل لاعبي المنتخب الالماني وعددهم 23 لاعبا بالاضافة الى 93 من الجماهير الالمانية وبعضهم من أشد المنتقدين لكلينسمان بانهم يرغبون في استمراره مع الفريق.
ومن المقرر ان تلعب المانيا مباراة ودية مع السويد يوم 16 اغسطس اب قبل ان تبدأ حملتها في التصفيات المؤهلة لنهائيات الامم الاوروبية 2008 في شهر سبتمبر ايلول القادم.
وقال تسفانتسيجر ان قرارا بشأن مدرب المنتخب سيصدر قبل مباراة السويد الودية.
ونفى كلينسمان تقارير زعمت انه تلقى عرضا مغريا لتدريب منتخب الولايات المتحدة.